القضاء يكرم المستشار فاطمة المخللاتي لبلوغها السن القانونية

غزة- المجلس الأعلى للقضاء

نظم المجلس الأعلى للقضاء  أمس الخميس حفل تكريم للمستشار فاطمة المخللاتي قاضي المحكمة العليا لبلوغها السن القانونية بعد فترة عمل في السلك القضائي لمدة اثني عشر عاماً.

وقد كرم المستشار محمد عابد  رئيس المجلس الأعلى للقضاء  المستشار المخللاتي في قصر العدل بحضور  نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار محمد الدريوي والمستشار مسعود الحشاش عضو المجلس الأعلى للقضاء والمستشار زياد ثابت رئيس المكتب الفني والتفتيش القضائي والمستشار انعام النشاصي وجميع قضاة المحكمة العليا ومحكمة صلح غزة والمهندس ماهر الرفاتي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وعدد من الموظفين الإداريين وأسرة المستشار فاطمة المخللاتي.

وشكر المستشار محمد عابد المستشار فاطمة المخللاتي باسمه وباسم الأسرة القضائية بشقيها القضائي والإداري وفاءا وتقديراً واحتراما على ما بذلته من جهد كبير وتميز وانضباط خلال فترة عملها.

 وأشاد المستشار عابد بالإنجازات التي قدمتها المستشار المحتفى بها خلال فترة عملها في خدمة القضاء والمواطن والمجتمع الفلسطيني

من جهته أكد المستشار محمد الدريوي على حاجة القضاء لكل فرد من أفراد السلطة القضائية معبراً عن ألمه لمغادرة زميله لهم مكان العمل لفقدان محكمة النقض ركن مهم من أركانها .

وأثنى على عملها  واصفها بالمجدة والمثابرة والمواظبة على دراسة ملفاتها .

من جانبها شكرت المستشار المخللاتي رئيس المجلس والسادة الحضور على هذا التكريم مشيرة إلى أن انتهاء فترة عملها في السلك القضائي توافق مع حلف يمين لعشربن قاضي صلح دفعة واحدة وهى سابقة رائعة لم تراها على مدة عملها في المحاماة وسلك القضاء.

وفي نهاية الاحتفال قدم رئيس المجلس درع الوفاء للمحتفى بها وقُدمت الهدايا وكرم ذوي المحتفى بها ممثلة بالأستاذ محمد النجار درع الشكر والعرفان لرئيس المجلس.

يذكر بأن المستشار المخللاتي عملت في سلك المحاماة لمدة ثلاثين عاماً ومن ثم التحقت بالسلك القضائي واستمرت به لمدة اثني عشر عاماً .