المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل والمعهد العالي للقضاء يكرمون الدكتور نافذ المدهون

غزة – المجلس الأعلى للقضاء

كرم المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل والمعهد العالي للقضاء الدكتور نافذ المدهون العميد السابق للمعهد، في حفل أُقيم بقصر العدل بمدينة الزهراء، وذلك تقديراً له على جهوده التي بذلها طوال مدة عمله عميداً للمعهد، وقد حضر الحفل رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة ورئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس إدارة المعهد وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية ووجهاء.

وقد ثمن سعادة المستشار أشرف نصر الله جهود الدكتور المدهون في خدمة ورفعة المعهد والقضاء وترسيخ مبادئ العدالة طوال الستة أعوام الماضية.

من جانبه ذكر المستشار محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس مجلس إدارة المعهد تاريخ المعهد العالي للقضاء ومدى الاهتمام الملحوظ في عهد الدكتور المدهون وجهوده الحثيثة في إرساء قواعد العدالة والعمل الدؤوب في تطوير وتحسين البيئة القضائية ومؤكداً على فاعلية المعهد في خدمة قطاع العدالة.

من جهته أثنى المستشار الدكتور محمد النحال وكيل وزارة العدل وعضو مجلس إدارة في المعهد العالي للقضاء على عمل الدكتور المدهون وكمية العطاء والجهد المبذول وجمعه لمنظومة العدالة بكافة أشكالها وأنواعها.

بدوره ثمن الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة جهود الدكتور المدهون في السعي وراء تطوير المنظومة القضائية والمعهد العالي للقضاء ومؤكداً على مدى إخلاصه في العمل وحجم الإنجازات التي شهدها عهده كعميد للمعهد، ومساهماته في نشر الوعي القانوني والتشريعي.

 واختتم الدكتور نافذ المدهون الاحتفال بكلمةٍ شكر فيها الحضور على حفاوة اللقاء مؤكداً أن ما قام به خلال عمله في المعهد لم يكن إلا خدمة للوطن ورفعة المنظومة القضائية وأنه يعهد في المستشار نصر الله خيراً في إكمال المسير، وأن التكريم يكون لكل من قدم وأعطى ولابد من تكريم كل من يعطي ويقدم لهذا الوطن، والشكر موصول للسادة المدربين الذين ساهموا في رقي ونهضة المعهد .

و قدم المحتفلون درع الوفاء لسعادة المستشار د. نافذ المدهون تكريماً لجهوده التي بذلها طيلة عمله عميداً للمعهد العالي للقضاء، متمنين له حياة سعيدة.