المجلس الأعلى للقضاء يكرم موظفيه المتميزين لشهري يونيو ويوليو 2022م

غزة- المجلس الأعلى للقضاء

كًّرم المستشار ضياء الدين المدهون رئيس المجلس الأعلى للقضاء مجموعة من الموظفين المتميزين عن شهري يونيو ويوليو 2022، بحضور المهندس ماهر الرفاتي مدير عام المحاكم، والأستاذ محمود الحفني مدير مكتب رئيس المجلس، والموظفين المحتفى بهم.

من جهته قال المستشار المدهون “إن تكريم موظفي المجلس الأعلى للقضاء هو بمثابة يوم عيد”، تقديرًا لجهودهم المبذولة على مدار الأشهر السابقة، مؤكدًا بأنهم يبذلون كل جهودهم لتقديم الخدمات العالية التي تنعكس على الخدمة المقدمة لجمهور المتقاضين.

ونوه المستشار المدهون إلى أن تكريم الموظف لا يقتصر على شهر واحد فقط، بل أن هناك استمرارية لتكريم الموظف المتميز دعمًا لجهوده المبذولة لارتقاء خدمة القضاء.

وبدوره أوضح المهندس الرفاتي أن القضاء يسعى للارتقاء بالموظفين وتكريمهم ضمن نظام خاص للحوافز تم اعتماده من رئيس المجلس الأعلى للقضاء وموازنة خاصة لضمان الاستمرارية، وذلك تقديرًا لجهودهم المتواصلة لسير العمل وتطويره والارتقاء بخدمة القضاء.

يذكر أنه تم تكريم من الموظفين كلًا من الأستاذ أكرم أبو السبح بجائزة الموظف المتميز عن محاكم الصلح، والأستاذ أشرف علي بجائزة الموظف المتميز عن محاكم البداية، والأستاذ بهاء على عن ديوان رئيس المجلس، والمهندس سامح حجاج لإنجازه البوابة الإلكترونية للسوابق القضائية، والأستاذة إسلام بهار والأستاذ محمد عروق لجهودهم المبذولة في إعداد وتجهيز جريدة القضاء الفلسطيني، والأستاذ حسن صرصور والأستاذة ألاء الجخلب والأستاذ حسام أبو عاصي والأستاذ عماد راضي تم تكريمهم كأفضل فريق عمل.