المجلس الأعلى للقضاء يكرّم موظفيه المتميزين لشهري سبتمبر وأكتوبر 2022

غزة- المجلس الأعلى للقضاء

كرَّم المستشار ضياء الدين المدهون رئيس المجلس الأعلى للقضاء مجموعة من الموظفين المتميزين عن شهرَي سبتمبر وأكتوبر 2022 بحضور المهندس ماهر الرفاتي مدير عام المحاكم، والموظفين المحتفى بهم.

من جهته عبّر المستشار المدهون عن فخره واعتزازه بالموظفين المتميزين بقوله: “نسعد حين نجلس كل شهر نحتفي بالموظف المتميز في أداء عمله على أكمل وجه، مؤكدًا بأنه أينما وجد التميز وجدت المؤسسة المتميزة”.

هذا وأوضح المدهون أنّ التكريمَ جاء تقديرًا لجهود الموظفين المبذولة على مدار الأشهر السابقة في تقديم الخدمات المطلوبة التي تنعكس إيجابًا على بيئة التقاضي والارتقاء في خدمة القضاء.

وأكد المدهون أن القضاء ملجأ للناس وملاذهم، وطريق فصل الحقوق، مشيرًا إلى ضرورة التعامل مع كافة الناس أنهم سواسية ولا بد من خدمتهم لإرساء مبادئ العدالة.

وبدوره أوضح المهندس الرفاتي أن القضاء يسعى للارتقاء بالموظفين وتكريمهم ضمن نظام خاص للحوافز تمّ اعتماده من رئيس المجلس وموازنة خاصة لضمان الاستمرارية، وذلك تقديرًا لجهودهم المتواصلة لسير العمل وتطويره والارتقاء بخدمة القضاء.

ولفت الرفاتي إلى أن اختيارَ الموظفين المتميزين وفق أسس تم الاعتماد عليها، موضحًا أن هناك موظفين يعملون لساعات متأخرة بعد الدوام ويتحملون ضغطَ العمل فضلًا عن حسن معاملتهم مع زملائهم وجمهور المتقاضين.