المستشار الحلبي يستقبل وفداً من بلدية الزهراء

غزة – المجلس الأعلى للقضاء

استقبل سعادة المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس المجلس الأعلى للقضاء في مكتبه اليوم وفداً من بلدية الزهراء يرأسه الأستاذ جلال طومان وضم كل من المسؤول الإداري والمالي الأستاذ جمال مشتهى والمستشار القانوني عصام النخالة ومسؤول التنظيم المهندس حازم أبو سلطان وبحضور المستشار محمد الدريوي نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

ورحب المستشار الحلبي برئيس البلدية والوفد المرافق له مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بينهما خاصة المحافظة على المظهر الحضاري لمحيط قصر العدل.

من جهته بارك رئيس البلدية افتتاح قصر العدل ومباشرة العمل به مشيراً إلى أن بلديته على انشاء موقف خاص للسيارات للتسهيل على المواطنين ولتخفيف الازدحام الحاصل أمام القصر

وفي ختام اللقاء قدّم رئيس البلدية درع القدس لرئيس المجلس الأعلى للقضاء متمنيا التوفيق والسداد في خدمة المواطنين.