
غزة – العلاقات العامة و الإعلام
استقبل المستشار محمد عابد بمكتبه رؤساء بلديات الوسطى وجنوب غزة لتهنئته بتوليه منصب رئيس المجلس الأعلى للقضاء.
من جهته رحب المستشار عابد برؤساء البلديات مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به البلديات في خدمة المجمتع.
وخلال اللقاء بحث عابد الاهتمامات المشتركة التي تعمل على تهيئة الأجواء المناسبة في المنطقة المحيطة بالمجلس لتنظيم حركة مرور المركبات والمواطنين مع ضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري.
وفي ختام اللقاء تقدم عابد بجزيل الشكر والتقدير على هذه الزيارة الطيبة متمنياً استمرار هذه الزيارات ومزيداً من التعاون بين المجلس الأعلى للقضاء وبلديات الوسطى.