
غزة- المجلس الأعلى للقضاء
أدى عشرون قاضي صلح اليمين القانونية اليوم أمام رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء بغزة، وتم تنسيبهم بعد اجتيازهم المسابقة القضائية التي تم الإعلان عنها لشغل وظيفة قاضي صلح بتاريخ 21/02/2019 .
وهنأ المستشار محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء وأعضاء مجلسه القضاة الجدد الذين انضموا للسلك القضائي مبيناً أن وظيفة القضاء من أفضل الوظائف لكونها خدمة إنسانية فهي أمانة تقدم فيها سلطان الضمير على سلطان القانون.
من جهته أكد المستشار محمد النحال عضو المجلس الأعلى للقضاء على أن المسابقة القضائية التي أخرجت هؤلاء القضاء هي من أكثر المسابقات التي استوعبت هذا العدد من القضاة وحازت على أكثر الإجراءات تمحيص وتدقيق لذلك كان منح الثقة بجدارة وليست تقليدية.