القضاء يحتفي بموظفيه الذين بلغوا سن العطاء

غزة- المجلس الاعلى للقضاء

كرّم المجلس الأعلى للقضاء ثمانية من موظفيه الذين بلغوا سن العطاء خلال حفل تكريم أقامه بعنوان ” الوفاء لأهل العطاء” وشارك به المستشار ضياء الدين المدهون رئيس المجلس الاعلى للقضاء، ونائبه المستشار أنور أبو شرخ، ورئيس المكتب الفني والتفتيش القضائي المستشار أكرم كُلاب وعضو المجلس الاعلى للقضاء المستشار حسن الهسي، ومدير عام المحاكم المهندس ماهر الرفاتي، إضافة لعدد من مدراء المحاكم والدوائر ورؤساء الأقلام وأهل المحتفى بهم.

وشكر المستشار المدهون المحتفى بهم على ما قدموه من جهد وخدمة للعمل في ميدان الحق والعدل، مشيدًا بإنجازاتهم وتميزهم في أدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة. مضيفاً “نتوجه إليكم بتحية التقدير والاحترام لمرحلة من مراحل عطائكم الوظيفيّ الذي أخذ سنوات منْ عمركم تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة”.

وأشار المستشار المدهون أن مؤسسة القضاء العظيمة، كانت ولا تزال تقدم خدمة العدالة للمواطنين، وتنير الطريق لكل من التجأ إليها، لأنها ملجأ الضعفاء والمظلومين، ومظلة العدل للخصوم والمتقاضين. متمنياً أن يكلل الله جهودهم السابقةَ بالسعي المشكور والذنب المغفور والأجر والثواب، وأن يبارك لهم فيما يستقبلون من أيام عمرهم، وأن يجعل حياتهم سعادة، ورزقهم زيادة، وخاتمتهم شهادة.

من جهته أعرب المهندس ماهر الرفاتي عن فخره واعتزازه بالدور الذي قام به الموظفون المحتفى بهم من تأدية واجبهم بكل أمانة وكفاءة، متمنياَ لهم التوفيق في مسيرتهم القادمة وان تكون مليئة بالتميز.