عابد يستقبل وفداً من الإغاثة الطبية

غزة – العلاقات العامة والإعلام

استقبل سعادة المستشار محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء في مكتبه اليوم وفداً من الإغاثة الطبية يرأسه الدكتور عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية في قطاع غزة ولفيف من المدراء والأطباء ومسئولي الاغاثة الطبية.

من جهته رحب المستشار عابد بمدير الإغاثة الطبية والوفد المرافق له، مشيداً على دورهم فى خدمة المجتمع الفلسطيني. 

من جانبه بارك مدير الإغاثة الطبية للمستشار عابد توليه منصب رئاسة المجلس الأعلى للقضاء سائلين الله عز وجل له التوفيق.

وثمن في الوقت نفسه على الدور الذي يبذله المجلس الأعلى للقضاء في اتخاذ القرارات الهامة التى تصب في مصلحة الوطن و المواطن.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور عائد ياغي درع الإغاثة الطبية للمستشار عابد تعبيرا عن عمق العلاقة والتقدير على الجهود المباركة لتحقيق العدالة.